In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف LG G3 Prime يظهر رسمياً في كوريا

بواسطة أحمد علاء 7/14/2014 1:35:00 AM


قام أحد المولات في كوريا بنشر إعلان دعائي لهاتف LG G3 Prime أو كما يذكر الإعلان LG G3 Cat.6 والهاتف كان قد حصل على ترخيص البلوتوث منذ أسبوعين تقريباً .

هاتف LG G3 Prime سيأتي بمعالج Snapdragon 805 وهو الذي يدعم إتصالات الجيل الرابع Cat.6 LTE في حين أن النسخة الحالية من الهاتف تأتي بمعالج Snapdragon 801 وهذا المعالج يدعم الـ Cat.4 LTE .

الهاتف كانت بدأت الشائعات في الظهور عنه منذ منتصف شهر يونيو ولكن هذه أول صورة رسمية نراها للهاتف وهو قادم للرد على هاتف سامسونج Galaxy S5 LTE-A وهو نسخة أعلى في المواصفات من الـ S5 ولكنه موجه لكوريا فقط .



يبدو أن هاتف LG G3 Prime أو LG G3 Cat.6 سيأتي بنفس مواصفات النسخة العادية بإستثناء المعالج فقط حيث لم يذكر الإعلان الدعائي أي مواصفات للهاتف غير سرعة إتصالات الجيل الرابع الأحدث والتي تأتي مع معالج Snapdragon 805 .

المول الذي قام بنشر الإعلان الدعائي عن الهاتف فتح التسجيل للطلب المسبق ولكن لم يتم ذكر أي معلومات عن سعر وموعد إطلاق الهاتف .

المصدر