أندرويد 4.4.4 بدأ في الوصول لهاتفي Moto X و Moto G والهاتفين تم حظرهم في ألمانيا

بواسطة أحمد علاء 7/14/2014 1:39:00 AM


بدأت شركة منذ عدة أيام في إرسال تحديث أندرويد 4.4.4 لبعض هواتفها ويأتي التحديث بعدة مميزات جديدة مثل تطبيق الإتصال الجديد وهو كان موجود بالفعل في أندرويد 4.4.3 .

كذلك يجلب التحديث بعض المميزات على الكاميرا مثل تحسين جودة الصورة وإمكانية إيقاف الفيديو إثناء التصوير وإستكمال التصوير مرة آخرى من حيث توقفت وكذلك يأتي ببعض التحديثات الأمنية .

تحديث أندرويد 4.4.4 بدأ في الوصول لهاتف في الهند والبرازيل وكذلك يتم إرساله لدول آخرى في الوقت الحالي وبدأ في الوصول أيضاً لهاتف Moto E في عدة دول مثل البرازيل وفرنسا وكندا .

كذلك متوقع أن يصل التحديث إلى هاتف DROID Ultra ويتم إختباره على هاتفي DROID MAXX و DROID Mini ومن المفترض أن يصل التحديث إلى الهاتفين بعد إنتهاء عملية الإختبار .

على جانب آخر أقرت محكمة Mannheim الإقليمية في ألمانيا أن موتورلا أنتهكت براءة إختراع خاصة بشركة الهندسة الألمانية LPKF وهي تصميم الـ antenna في هاتفي و .



وأصدرت المحكمة قرار بدفع موتورلا تعويضات لشركة LPKF وكذلك حظر بيع كل أجهزة التي أنتهكت براءة الإختراع , حالياً أصبحت مملوكة لشركة لينوفو حيث أستحوذت عليها من جوجل بمبلغ 2.91 مليار دولار في بداية هذا العام ولكن إصدار هذه الهواتف كان وقت إستحواذ جوجل عليها .

حتى الأن لا يوجد معلومات إذا كانت تنوي شركة LPKF طلب حظر هواتف في بلدان آخرى أيضاً ام لا , في حين أن تسعى إلى إستئناف الحكم في ألمانيا .

المصدر1
المصدر2