تقرير: iPhone 5S الهاتف الأكثر مبيعاً حول العالم في شهر مايو يليه الـ S5

بواسطة أحمد علاء 7/16/2014 12:57:00 AM


وفقاً لشركة الأبحاث Counterpoint فإن هاتف شركة iPhone 5S هو أفضل الهواتف الذكية مبيعاً في العالم خلال شهر مايو والهاتف يحافظ على الصدارة منذ نهاية عام 2013 .

وذكر التقرير أن هاتف والذي توفر للبيع في الأسواق في شهر أبريل الماضي يتحل المركز الثاني , بالتأكيد تحقيق الـ للمركز الثاني في خلال شهر واحد فقط سيجعله المركز الأول خلال الشهور القليلة القادمة لأن هذا يدل على أن الهاتف يُباع بشكل سريع .

كذلك لا تزال متفوقة على حيث أن لديها 4 هواتف آخرى متواجدة في قائمة الـ 10 هواتف الأكثر مبيعاً حول العالم في شهر مايو وهما الـ ويحتل المركز الثالث والـ Note 3 ويأتي في المركز الرابع والـ في المركز الثامن والـ Grand 2 في المركز العاشر .



يتواجد أيضاً هاتفين من شركة في هذه القائمة وهما في المركز الخامس والـ في المركز السادس وهناك شركة آخرى تتواجد هواتفها في قائمة الـ 10 هواتف الأكثر مبيعاً حول العالم وهي Xiaomi حيث يحتل هاتف Mi3 المركز السابع وهاتف Hongmi Redrice يأتي في المركز التاسع .

على ما يبدو أن هاتف Xperia Z1 متواجد أيضاً في القائمة ولكن تم إدراجه في بداية قائمة الـ 20 هاتف الأكثر مبيعاً في العالم بجانب هواتف و و وهواتف آخرى .

تقرير شركة Counterpoint يستند على معلومات تم جمعها من 35 بلد مختلفة ويستند على الهواتف التي تم بيعها بالفعل وليس شحنها فقط ولكن الشركة لم توفر أرقام المبيعات الدقيقة للهواتف واكتفت فقط بنشر ترتيب ومركز كل هاتف .

المصدر