أديداس تختتم بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل بنصرٍ ساحقٍ

بواسطة أحمد علاء 7/17/2014 10:21:00 PM


فازت في معركة التسويق المباشر بفضل حملة "عيش التحدّي أو انسحب" 17 يوليو،2014 وتألق زي المنتخب الألماني بشعار أديداس مؤكداً على النصر الكبير الذي حققته هذه العلامة التجارية داخل وخارج أرض الملعب إذ نافست بقوة في مجال التسويق المباشر عبر حملة "عيش التحدّي أو انسحب" ضمن بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

فيما يلي أبرز العناوين التي حققتها حملة "عيش التحدّي أو انسحب":

* 1.59 مليون محادثة : العلامة التجارية الأكثر شهرةً بين المتابعين ضمن بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل
* 5.8 مليون : الزيادة التي طرأت على عدد المتابعين ضمن كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي·

* 14.5% : العلامة الرياضية التي حققت الشعبية الأكثر نمواً في وسائل التواصل الاجتماعي·
* 38+ مليون : العلامة التجارية الرياضيّة الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب بحسب عدد مقاطع الفيديو التي تم نشرها خلال فترة البطولة·

* 2.98 مليون (603%) : نسبة النمو التي حققتها قناة تويتر @Brazuca handle خلال فترة البطولة·
* 917 ألف : رابط الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر تويتر (#allin)

ومع استمرار فعاليات كأس العالم 2014 في البرازيل، حققت العلامة التجارية الرياضية الأولى في العالم شهرة واسعة بين جمهور المتابعين وشهدت ازدياداً في عدد المتابعين وصل إلى 5.8 مليون عبر كافة المنصات الرئيسية في وسائل التواصل الاجتماعي، متفوقةً بذلك على كافة العلامات التجارية الرياضية.

وفي ضوء هذا النجاح الكبير، صرّح هيربرت هاينر الرئيس التنفيذي لمجموعة أديداس قائلاً: "لقد حققت أديداس نجاحاً منقطع النظير في بطولة كأس العالم وعززت مكانتها الرائدة في صدارة العلامات التجارية الرياضية عبر أنحاء العالم. ومن خلال رعاية المنتخبين اللذين لعبا النهائي في البطولة والمنتخب الفائز وكذلك اللاعبين الثلاثة الفائزين بجوائز أديداس الذهبية وحصد لقب العلامة التجارية الأكثر شهرة بين المتابعين عبر قنوات التواصل الاجتماعي، نجحنا في الحفاظ على شهرتنا الواسعة ضمن البطولة داخل وخارج الملعب."

وبدوره صرّح توم رامسدين، مدير التسويق لكرة القدم في أديداس، قائلاً: "لطالما أكدّنا على أهمية التواصل المباشر لقيادة أديداس نحو الفوز ضمن بطولة كأس العالم.

وقد ارتبط اسم علامتنا التجارية بعالم الرياضة بشكل وثيق من خلال منتجاتنا ولاعبينا ومؤسساتنا التي كانت دائماً حاضرة في كافة المناسبات الرياضية. لا شك أن خبرتنا وفهمنا العميق للمباراة يتحقق من خلال إقامة علاقات تواصل وطيدة بين العلامة التجارية وجمهور المشجعين لكرة القدم."