تحديث أندرويد 4.4 يبدأ في الوصول لهواتف Xperia T2 Ultra و Xperia E1 و Xperia M2 و Galaxy S4 Zoom

بواسطة أحمد علاء 7/18/2014 9:37:00 PM


منذ ساعات قليلة أعلنت شركة سوني على مدونتها الرسمية أن تحديث أندرويد 4.4 كيت كات بدأ في الوصول لمستخدمي هاتف Xperia T2 Ultra.

التحديث يأتي ببعض التحسينات على واجهة الهاتف وكذلك تحسينات على الأداء وتحديث كل تطبيقات سوني ودعم أجهزة SmartWear الخاصة بشركة سوني مثل سوار SmartBand SWR10 وبالطبع التحديث لن يصل إلى كل المستخدمين في نفس اللحظة ولكنه يصل بالتدريج إلى كل من يمتلك الهاتف.

كذلك أعلنت سوني أن تحديث أندرويد 4.4 سيبدأ في الوصول لهواتف Xperia E1 و Xperia M2 بعد الأنتهاء من تحديث الـ Xperia T2 Ultra وأيضاً على جانب آخر بدأ الهاتف الكاميرا Galaxy S4 Zoom في تلقي تحديث أندرويد 4.4.2 ويضيف التحديث بعض التحسينات على الأداء وبعض التغييرات على واجهة الهاتف.

يُذكر أن سامسونج كانت أطلقت Galaxy K zoom الجيل الثاني من الـ S4 Zoom بمميزات جديدة على الكاميرا ولكن لا يوجد معلومات إذا كان بعض من هذه المميزات ستأتي لهاتف S4 Zoom في التحديث الجديد ام لا.

التحديث أصبح متوفر لهاتف Galaxy S4 Zoom عبر الـ OTA أو over the air وبعض من مستخدمي الهاتف في روسيا تلقوا التحديث بالفعل وبالتأكيد سيبدأ التحديث في الوصول لكل المستخدمين بشكل تدريجي.

المصدر