In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل يتفوق ميسي ورفقائه من فريق Galaxy 11 على الفضائيين وينقذوا الأرض؟

بواسطة أحمد علاء 7/19/2014 1:10:00 AM


قامت أول أمس بنشر الشوط الثاني من مبارة فريق والذي يتكون من مجموعة من النجوم وفريق الفضائيين الذي كان ينوي غزو الأرض .

نشرت الفيديو الثاني من حملتها الدعائية بعد أكثر من شهر تقريباً على نشرها الفيديو الأول ويبدو أن كانت تنتظر إنتهاء فعاليات كأس العالم 2014 لكي تقوم بنشر الفيديو .

سنرى في الفيديو أن فريق يتكون من مجموعة من النجوم مثل Ronaldo و Messi و Mario Goetze صاحب هدف منتخب ألمانيا في المباراة النهائية في كأس العالم وكيف سيستعين هؤلاء النجوم ومدربهم بأجهزة المختلفة و و لتحقيق النصر على الفضائيين .

عكس الفيديو الأول الذي كانت نشرته للحملة الدعائية والذي كان يظهر فيه اللاعبيين فعلياً هذا الفيديو سنرى فيه اللاعبين ولكنهم عبارة عن رسوم محتركة مثل ألعاب الـ FIFA والـ PES .

يُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل:



المصدر1
المصدر2