In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب أسماء تطبيقات Galaxy Note 4 تؤكد بعض مميزات الهاتف

بواسطة أحمد علاء 7/20/2014 2:03:00 AM


مازالت التسريبات مستمرة عن هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 4 فبعد الأخبار التي تتحدث عن أن الهاتف متوقع أن يأتي بمستشعر لقياس حرارة الشمس سرب evleaks بالأمس أسماء بعض التطبيقات التي سيأتي بها الهاتف.

أسماء التطبيقات تعطينا لمحة جيدة عن المميزات التي قد يأتي بها الهاتف فهناك تطبيق بإسم "VoiceNote4t" وقد يكون مخصص للأوامر الصوتية على الهاتف كذلك هناك تطبيق "SamsungMusic_20" قد يكون تطبيق سامسونج للموسيقى.

أيضاً نرى تطبيق بأسم "SStudio_WQHD" وهذا يؤكد أن شاشة الهاتف ستأتي بدقة QHD أي 1440p وكذلك نرى تطبيق "SHealth3_5" والذي يؤكد إهتمام سامسونج بتطبيقات الصحة واللياقة البدنية.



نرى أيضاً أسماء بعض التطبيقات التي تؤكد محاولة سامسونج تطوير كاميرا الهاتف عن طريق إضافة بعض التطبيقات الجديدة التي ستُحسن من عمليات التصوير مثل "PhotoStudio" و "OutOfFocusViewer" و "SmartSelfShot".

هناك أيضاً أسماء بعض التطبيقات غير مفهوم ما سيكون عملها مثل "HermesService" و "VRSVC" ولكن قد تكون هذه التطبيقات خاصة بدعم سماعة الواقع الإفتراضي القادمة من شركة سامسونج.

هاتف Galaxy Note 4 متوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في مؤتمر IFA 2014 الذي سيتم إقامته في برلين في بداية شهر سبتمبر.

المصدر