تجربة عملية لميزة Ultra Power Saving Mode الموجودة في الـ S5

بواسطة أحمد علاء 7/21/2014 9:44:00 PM


سامسونج الفترة السابقة قامت بنشر الكثير من الإعلانات حيث قامت بنشر ثلاث إعلانات تتحدث عن مميزات الـ S5 ومن بعدها نشرت إعلانات تسخر فيها من آبل ومستخدميها وإعلانات توضح فيها لماذا الـ Tab S أفضل من الآي باد.

كانت من ضمن الإعلانات التي تتحدث عن مميزات الـ S5 إعلان يتحدث عن ميزة توفير الطاقة في الهاتف وهي Ultra Power Saving Mode ومنذ يومين قامت سامسونج على قناتها الرسمية على اليوتيوب بنشر إعلان جديد توضح فيه تجربة عملية لميزة الـ Ultra Power Saving Mode.

توضح سامسونج في الإعلان أن الهاتف يستطيع الصمود لمدة أيام بدون إعادة شحنه مرة آخرى وذلك من خلال الإعتماد على ميزة Ultra Power Saving Mode بجانب إستخدام الهاتف في الوضعية العادية بدون تفعيل الـ Ultra Power Saving Mode.



في الإعلان سنرى أن هناك شخصين يذهبون إلى رحلة ومعهم هاتف Galaxy S5 كان مشحون في بداية الرحلة إلى 100% ومن بعدها يبدأوا رحلتهم وفي الأوقات التي لا يتم إستخدام الهاتف فيها يقوم الشخص الذي يمتلك الهاتف بتفعيل ميزة Ultra Power Saving Mode لتوفر طاقة البطارية.

ميزة Ultra Power Saving Mode عند تفعيلها تقوم بتحويل ألوان الهاتف الى لونين فقط هما الأبيض والأسود وتتيح لك إستخدام عدد معين من التطبيقات منها التطبيقات الأساسية مثل تطبيق الهاتف وتطبيقات آخرى من إختيارك.

يُمكنك مشاهدة الإعلان بالأسفل :



المصدر