In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور ومواصفات الجيل الثاني من هاتف موتورلا Moto G

بواسطة أحمد علاء 7/22/2014 12:43:00 AM


قام موقع Mellando no Android الأسباني بنشر صورة يُقال إنها للجيل الثاني من هاتف الهاتف الأكثر مبيعاً في تاريخ شركة .

أيضاً قام الموقع بتسريب بعض مواصفات الهاتف لكن قبل الحديث عن مواصفات الهاتف إذا نظرنا للصورة سنجد أن تصميم الجيل الثاني من مشابه بشكل كبير لتصميم هاتف حيث نجد سماعتين في الجهة الأمامية وسماعة الأذن .

أما بالنسبة للمواصفات التي ذكرها الموقع فهي لا تختلف كثيراً عن مواصفات الجيل الحالي من هاتف حيث ذكر أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 400 رباعي النواة ومعالج رسومي Adreno 305 وشاشة بدقة 720p .

لكن الأختلاف في دقة الكاميرا حيث أن الجيل الحالي من يأتي بكاميرا خلفية دقتها 5 ميجا بيكسل في حين أن المصدر ذكر أن الجيل الثاني سيأتي بكاميرا دقتها 8 ميجا بيكسل وسيدعم تركيب شريحتين إتصال .

لا يوجد أي معلومات عن حجم رامات الهاتف ولا حجم الشاشة ويُذكر أن الجيل الأول يأتي برامات 1 جيجا بايت وشاشة قياسها 4.5 بوصة .

بالتأكيد هذه المعلومات مازالت غير مؤكدة وغير نهائية وقد يحدث أي تغييرات على مواصفات الهاتف .

المصدر