In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف موتورلا Moto G مازال يتصدر قائمة الهواتف الأكثر مبيعاً متفوقاً على العمالقة

بواسطة أحمد علاء 7/23/2014 10:44:00 AM


هاتف Moto G هو الهاتف الأكثر مبيعاً في تاريخ شركة موتورلا وكانت أعلنت الشركة عن هذا الأمر في شهر فبراير الماضي . الهاتف متوفر للبيع منذ 8 أشهر تقريباً ومازال الهاتف حتى الأن متصدر قائمة المبيعات في أكثر من دولة.



وفقاً لموقع أمازون فإن هاتف Moto G متصدر المبيعات وهو الهاتف رقم 1 في 4 دول مختلفة هما المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا وفرنسا ويأتي الهاتف في المركز الثاني في الولايات المتحدة وإيطاليا بعد كل من هواتف شركة سامسونج الـ S3 Mini والـ S III Neo.



كذلك حقق هاتف Moto G نجاح كبير في كل من البرازيل والمكسيك والهند وغيرها من الأسواق الآخرى . موتورلا لم تذكر كم نسخة قامت ببيعها من هاتف Moto G ولكن متوقع أن يكون العدد بالملايين ويُذكر أن الهاتف يتوفر للبيع بسعر 179 دولار للنسخة الـ 8 جيجا بايت.

المصدر