سامسونج تسخر من شاشة الآي فون في إعلان جديد

بواسطة أحمد علاء 7/23/2014 10:50:00 AM


سامسونج مازالت مستمرة في نشر إعلاناتها التي تسخر فيها من مستخدمي هواتف الآي فون حيث قامت منذ أسبوع بنشر إعلان تطلق فيه على مستخدمي الآي فون معانقي الجدار.

كان أخر إعلان نشرته سامسونج تتحدث فيه عن قوة بطارية هاتف Galaxy S5 وفي نهاية الإعلان وجهت سامسونج سخرية لآبل عندما قام أحد الأشخاص في الإعلان بتبديل بطارية الهاتف في إشارة إلى أن هواتف الآي فون لا يمكنك إستبدال البطارية الخاصة بها إذا نفذ الشحن منها.

بالأمس قامت سامسونج بنشر إعلان جديد يظهر فيه أحد مستخدمي الآي فون يتحدث مع أحد مستخدمي هواتف سامسونج ويخبره أن الآي فون القادم قد يأتي بشاشة أكبر ثم يأتي رد مستخدم هاتف سامسونج عليه "إنك كنت في إنتظار هذا الأمر منذ عامين تقريباً ولكن كيف يفترض ان يكون هذا الأمر رهيب وهو موجود بالفعل هنا منذ وقت طويل ولكن ربما أنت ترغب فقط في الإنتظار" رد مستخدم هاتف سامسونج يشير إلى أن الشاشة الكبيرة متواجدة بالفعل في هواتف سامسونج منذ وقت طويل بينما منذ عامين تقريباً تفكر آبل في إطلاق هاتف آي فون بشاشة كبيرة.

يُذكر أن آبل أستجابة لرغبة كثير من الأشخاص التي كانت تطالب بإطلاق هاتف آي فون بشاشة كبيرة ومتوقع أن يأتي الـ iPhone 6 بنسختين مختلفتين الأولى بقياس شاشة 4.7 بوصة والثانية بقياس شاشة 5.5 بوصة ومتوقع الإعلان عنهم في شهر سبتمبر القادم .

يُمكنك مشاهدة الإعلان بالأسفل



المصدر