ظهور صور حية لهاتف سامسونج القادم Galaxy Alpha

بواسطة أحمد علاء 7/24/2014 11:36:00 PM


منذ الإعلان عن هاتف Galaxy S5 ونحن نسمع الكثير من الشائعات عن قدوم نسخة آخرى من الهاتف أرقى وأقوى في المواصفات ورأينا بعض التسريبات الفترة السابقة لهاتف يُطلق عليه اسم Galaxy F.

بالأمس نشر موقع SamMobile والموقع الفيتنامي Tihnte بعض الصور لهاتف يُطلق عليه اسم Galaxy Alpha ويظهر في الصور أن الهاتف أصغر حجماً من الـ S5 الذي يأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة.







كذلك يظهر في الصور أن هناك بعض الإختلافات على تصميم الهاتف ولكنه مازال هناك بعض العناصر المشتركة بينه وبين هواتف سامسونج السابقة مثل تصميم الجهة الخلفية للهاتف ولكن نرى في الصور وجود إطار معدني حول جسم الهاتف.





وفقاً لموقع SamMobile فإن شاشة الهاتف قياسها 4.7 بوصة وهو الأمر المطابق للتقارير التي ظهرت سابقاً أما بالنسبة لدقة الشاشة فهي غير معلومة حتى الأن ولكن قد تكون 1080p أو 1440p.





متوقع أن يأتي هاتف Galaxy Alpha بقارئ للبصمة ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ولا يوجد دعم للـ microSD وسيدعم تركيب شريحة إتصال nano وكما هو واضح في الصور أن الهاتف سيدعم إتصالات الجيل الرابع LTE-A.





بما أن الهاتف سيدعم إتصالات الجيل الرابع LTE-A فمن المتوقع أن يأتي بمعالج سامسونج الجديد Exynos ModAP والذي أعلنت عنه الشركة منذ عدة أيام.

يبدو أن سامسونج تريد القضاء على هاتف iPhone 6 المتوقع الإعلان عنه في شهر سبتمبر بهاتف يأتي في نفس حجم شاشة الـ iPhone 6 ومتوقع الكشف عن هاتف Galaxy Alpha في شهر أغسطس ولكنها مازالت معلومات غير مؤكدة.

المصدر