هل حصلت على هاتف ويندوز فون جديد؟ عليك تحميل هذه التطبيقات الرائعة الان

بواسطة أحمد علاء 7/25/2014 5:49:00 AM


مازالت أسواق ويندوز فون تنمو بشكل كبير الى الان وبالطبع على مايكروسوفت تحديث متجرها باستمرار بأفضل التطبيقات الرسمية وغير الرسمية لتنافس بها متاجر جوجل بلاى و iTunes، فى حين أطلقت مايكروسوفت منذ عدة أيام تحديثها الجديد المنتظر ويندوز فون 8.1 بكم من التحديثات الهائلة، أما عن تطبيقات ويندوز فون فهناك ميزة رائعة فى المتجر وهى امكانية تجربة التطبيقات المدفوعه قبل شراؤها اذا اعجبتك يمكنك شراء النسخة الكاملة وان لم تعجبك يمكنك ببساطه حذفها من الجهاز.

اذا حصلت على هاتف ويندوز فون جديد نرشح لك هذه التطبيقات الرائعة والمفيده واذا كنت تمتلك هاتف ويندوز فون ايضا منذ وقت فقد لا تعرف هذه التطبيقات ايضا، اليك مجموعة مختارة من تطبيقات ويندوز فون الرائعة عليك تحميلها الان..

1- Password Padlock



واحدا من تطبيقات الحماية الرائعة لنظام ويندوز فون، يتيح لك هذا التطبيق عمل ارقام سرية فريدة وصعبه جدا يصعب الوصول اليها سواء لملفاتك على الجهاز او خدمات التخزين السحابى مثل OneDrive، بجانب تشفير جميع هذه الارقام السرية لعدم الوصول اليها بأى شكل من الاشكال وسيكون لديك الامكانية فقط للاطلاع على هذه الارقام السرية فى أى وقت عن طريق رقما اخر واسئلة سرية.

2- Wallpaper  



من اسم البرنامج، يحتوى على العديد من الخلفيات الرائعة عالية الجودة للهاتف يمكنك تحميلها واستخدامها بسهولة، بالاضافة الى العديد من خلفيات شاشة القفل التى تناسب هواتف ويندو فون

3- Life360 Family Locator 



واحدا من برامج التعقب الرائعة، يتيح لك البرنامج معرفة أماكن عائلتك او ممن تهتم بهم على الخريطة فى الوقت الحالى ولكن بموافقتهم بالطبع، ليس ذلك فقط بل يتيح لك عمل المحادثات النصية ( الشات ) معهم من خلال شات مثبت فى البرنامج، ويعد من أروع تطبيقات نظام ويندوز فون بالفعل

4- Photosynth  



هذا التطبيق مملوك لمايكروسوفت، يتيج لك التطبيق التقاط صور بانورامية 360 درجة تماما مثل المتواجدة فى خدمة Street View من جوجل، وفى الاصدار الجديد لهذا البرنامج يتيح لك مشاركة الصور على فيس بوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعى.

5- Adobe Photoshop Express 



برنامج الفوتوشوب الغنى عن التعريف، متوفر ايضا كتطبيق لنظام ويندوز فون ويمكنك من خلاله التعديل على الصور من هاتفك مباشرة بالعديد والعديد من الادوات والمميزات الرائعة، يتيح لك البرنامج ايضا مشاركة الصور المعدله على المواقع المفضله لديك ومواقع التواصل الاجتماعى، يعمل البرنامج على نظامى ويندوز فون 8 و 8.1 فقط ويتطلب على الاقل رام 512 ميجابايت.

6- Facebook  



التطبيق الرسمى لفيس بوك على نظام ويندوز فون، بالطبع يعد التطبيق من أهم التطبيقات التى ستشكل عائقا كبيرا فى طريق ويندوز فون ان لم يكن متواجدا ولكنه بالفعل متواجد مع العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعى الاخرى يمكنك الحصول عليها من متجر ويندوز فون ايضا، واليك بعض تطبيقات التواصل الاخرى..

Twitter
Instagram
LinkedIn
Vine

 7- WhatsApp



برنامج المحادثات الاشهر والاول فى العالم واتس اب، متوفر على نظام ويندوز فون منذ حوالى سنه ويحمل التطبيق جميع المميزات التى يحملها فى انظمة التشغيل الاخرى، واليك بعض برامج المحادثات الاخرى الشهيرة لنظام ويندوز فون..

Facebook Messenger
Line
Telegram

8- Office Lens



واحدا من تطبيقات ويندوز فون الرائعة، يتيح لك هذا التطبيق تصوير جميع المستندات او الاوراق التى تريدها بالكاميرا ويقوم بتعديلها بالكامل لتصبح ورقة صحيحه تماما كالماسح الضوئى، ليس ذلك فقط بل يتيح لك ايضا تعديل حجم الصورة وبذلك يمكنك مسح اى ورقة بهاتفك وارسالها لأى شخص فى الحال.

9- Toib



واحدا من تطبيقات الفيديو المنافسة ليوتيوب، يعلم الجميع المشاكل المتواجدة بين جوجل ومايكروسوفت وخاصة فى اتاحة تطبيق يوتيوب لنظام ويندوز فون بكامل الصلاحيات ومن هنا جاءت التطبيقات المنافسة، ولكن هذا التطبيق ليس مجانى وهو بسعر 1 دولار.

10- Paypal 



البنك الالكترونى الاول فى العالم باى بال، الان يمكنك الحصول على التطبيق الخاص به لنظام ويندوز فون والتحكم بحسابك وبأموالك بالكامل من الهاتف، يمكنك من خلال التطبيق ارسال واستقبال الاموال والشراء ايضا.

11- Amazon 



موقع التجارة الالكترونى الاول فى العالم أمازون، يمكنك تحميل تطبيقه الرسمى لنظام ويندوز فون الان والاستمتاع بكافة خدماته من التصفح والشراء ونفس الخواص المتوجده على الموقع الرسمى.

12- PDF Reader



واحدا من التطبيقات الهامة التى يتوجب عليك الحصول عليها على هاتفك الويندوز فون وهو قارئ ملفات الـ PDF، يتيح لك البرنامج ايضا مشاركة الملفات تلقائيا على خدمة التخزين السحابى OneDrive

14- Files 



يقوم هذا البرنامج بتقسيم جميع الملفات المتشابهه ووضعها فى ملفات لتسهيل عملية البحث عن الملف المطلوب وكذلك تنظيم هذه الملفات، يمكنك ايضا من عمل ملفات بنفسك وتسميتها كما تشاء ووضع فيها كل ماتحتاجه من ملفات.

15- Network Speed Test 



من اسم البرنامج، يتيح لك معرفة سرعة الانترنت التى تستخدمها على هاتف، يعرض لك ايضا جميع السرعات المتعلقة بالتحميل ( الداونلوود والابلود ) ويقوم ايضا بتسجيل النتائج والسرعات فى الاوقات التى تطلبها.

 

المصدر