تسريب صور جديدة لهاتف موتورلا Moto X+1

بواسطة أحمد علاء 7/27/2014 12:31:00 AM


موتورلا كانت أطلقت هاتف Moto X العام الماضي في منتصف شهر أغسطس وكان ما يميز هاتف Moto X هو تطوره في نظام الأوامر الصوتية وكذلك إمكانية تخصيص شكل الهاتف كما تريد عن طريق Moto Maker، وبعد مرور عام تقريباً على إطلاق Moto X حان وقت التحديث حيث تنوي موتورلا إطلاق الجيل الثاني من الهاتف والذي يُطلق عليه اسم Moto X+1 وبالأمس تسربت أكثر من صورة للهاتف ومن زوايا مختلفة عن طريق موقع Android Police.

يذكر موقع Android Police أن هذا هو النموذج شبه النهائي من هاتف Moto X+1 ونرى في الصور أن الغطاء الخلفي للهاتف مصنوع من مادة شبيهة بالخشب وبالطبع هذا الغطاء سيكون من الممكن تغييره وتخصيصه كما تشاء عن طريق موقع Moto Maker.



نرى أيضاً في الصور أن الإطار الموجود حول الهاتف مصنوع من المعدن ونرى وجود شعار موتورلا في الوسط ومصنوع من البلاستيك كذلك نرى فتحة الكاميرا ويوجد فلاش LED ثنائي على جوانبها.





هاتف Moto X+1 متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة وبدقة 1080p ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة وبطارية بقوة 2900 ميلي أمبير وكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ولا يوجد دعم لتركيب بطاقات microSD، متوقع أن تطلق موتورلا هاتف Moto X+1 في نهاية الصيف وقت إطلاقها ساعتها الذكية Moto 360.

المصدر