HTC تعرض على صاحب هاتف S4 محروق تبديله بهاتف One M8 مجاناً

بواسطة أحمد علاء 7/29/2014 9:02:00 AM


منذ شهر تقريباً ذكر أحد أعضاء موقع reddit وهو TweektheGeek إنه أستيقظ من النوم على رائحة حريق وكانت هذه الرائحة مصدرها هاتفه Galaxy S4 هذه الحادثة ليس لها علاقة بالحادثة التي تحدثنا عنها من يومين، وكان يضع هاتفه الخاص به على الشاحن وكان يستخدم الشاحن الأصلي للهاتف والبطارية الأصلية.

قام هذا الشخص بالتواصل مع سامسونج لطلب تبديل هاتفه المحروق ووعدته الشركة بإرسال هاتف جديد له وكذلك علبة لكي يرسل فيها الهاتف المحروق للشركة، لكن الشخص تلقى من الشركة فقط العلبة المطلوب منه وضع هاتفه المحروق فيها ولم ترسل له هاتف جديد وعندما حاول الإتصال بهم مرة آخرى تجاهلته الشركة.

قام TweektheGeek بوضع هذه القصة على موقع reddit وقام بالرد عليه مدير المنتجات في شركة HTC وعرض عليه تبديل هاتفه الـ S4 المحروق بهاتف One M8 مجاناً بدون دفع أي مبالغ ولكن أشترط عليه إذا أرسلت له سامسونج هاتف S4 جديد أن يقوم بالتبرع به لجمعية خيرية أو يقوم ببيع الهاتف والتبرع بسعره لجمعية خيرية.

بالطبع هذه لفتة ممتازة من شركة HTC وبالتأكيد أن سامسونج لن تبقى هادئة بعد هذا الموقف ولكن سامسونج فقدت بالفعل أحد عملائها بعد هذا الموقف وقد تكون فقدت عملاء أكثر بعد قراءة هذه القصة.

المصدر