In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مساعد مايكروسوفت الشخصى Cortana يتفوق على Siri فى اعلان جديد

بواسطة أحمد علاء 7/29/2014 9:12:00 AM


إنها الحرب مرة آخرى بين آبل ومايكروسوفت, مايكروسوفت قامت بنشر إعلان جديد تقوم فيه بعمل مقارنة بين المساعد الصوتي الخاص بها Cortana و Siri المساعد الصوتي في نظام iOS.

في الإعلان سنرى أن مايكروسوفت وضعت هاتف من الفئة المنخفضة وهو Lumia 635 في مقارنة مع الـ iPhone 5S وهو حركة ذكية من مايكروسوفت لكي توضح أن هاتف من الفئة المنخفضة تفوق على الـ iPhone 5S، ستجد أيضا أن هناك عدة أسئلة تم توجيها لكل من Cortana و Siri وهي خاصة بتعامل كل منهما مع الأشخاص وكذلك التذكيرات وأيضاً تحديد المواقع.

أستطاع المساعد الصوتي Cortana الإجابة على كل الأسئلة بينما قال Siri إنه لا يستطيع الإجابة على هذه الأسئلة وأعترف في أخر الإعلان أن هاتف Lumia 635 هو الهاتف الذكي بالفعل لتمكن Cortana من الإجابة على الأسئلة.


المصدر