In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رسميا.. تطبيق BMM متوفر أخيراً على متجر ويندوز فون

بواسطة أحمد علاء 8/1/2014 10:04:00 PM


أخيراً أصبح تطبيق الدردشة BBM متوفر على نظام ويندوز فون التطبيق متاح حالياً للتحميل من على متجر Windows Phone Store ويعمل على أي جهاز يأتي بنظام Windows Phone 8 أو أعلى.

التطبيق متوفر بنسخة Beta ولكنه يحتوي على كل المميزات تقريباً المتاحة في نسخته على الـ iOS والأندرويد مثل BBM Chats و BBM Groups و Find Friends وغيره من المميزات الآخرى وإذا كان هناك ميزة لم تجدها في النسخة الحالية للتطبيق بالتأكيد ستتوفر مع التحديثات القادمة له،  كان  التطبيق متوفرا منذ عدة أسابيع بنسخة تجريبية مغلقة وكان يجب على من يرغب في إستخدامه الحصول على دعوة أولاً ولكن أصبح متوفر الأن بنسخة تجريبية مفتوحة للجميع.

تسعى بلاك بيري عن طريق توفير الـ BBM على منصة ويندوز فون إلى توسيع قاعدة مستخدمي التطبيق لكي تكون قادرة على منافسة الـ Whatsapp وغيره من تطبيقات الدردشة الآخرى . يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

المصدر