In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة OnePlus تعمل على أول ساعتها الذكية OneWatch

بواسطة أحمد علاء 8/2/2014 3:46:00 PM


شركة الصينية والتي أطلقت أول هاتف لها في بداية هذا العام تعمل في الوقت الحالي على أول ساعتها الذكية والتي سيُطلق عليها اسم .

تسرب بالأمس رسم تخطيطي وصورة لساعة ويظهر فيهم أن الساعة ستأتي بشاشة OLED دائرية مثل وستكون محمية الشاشة بطبقة من الـ Sapphire والجهة الأمامية من الساعة ستكون محمية بمادة الـ Titanium .



ستأتي الساعة بحزام جلد وبطارية منحنية ستدعم الشحن اللاسلكي ويبدو أن ساعة ستكون أصغر نسبياً من وحتى الأن لا يوجد تأكيد إذا كانت الساعة ستعمل بنظام أو ستعمل بروم معدلة كما هو الحال مع هاتف .

حتى الأن هذه هي كل المعلومات المتوفرة عن ساعة ولكن إذا كان العمل على الساعة وصل إلى مراحل متقدمة فبالتأكيد سنرى معلومات أكثر عنها الفترة القادمة .

المصدر