تسريب مواصفات هاتف Galaxy Alpha وتحديد موعد الإعلان عن Galaxy Note 4

بواسطة أحمد علاء 8/2/2014 3:56:00 PM


ذكرنا بالأمس أن نائب رئيس سامسونج أكد أن الشركة تنوي إطلاق هاتفين خلال الأشهر القليلة القادمة واحد من هذه الهواتف بشاشة كبيرة والآخر مصنوع من مواد جديدة .

التلميح في تأكيد نائب رئيس الشركة إلى هاتفي و الذي ظهرت عنه كثير من التسريبات الفترة السابقة , هاتف متوقع الإعلان عنه في مؤتمر تحديداً يوم 3 سبتمبر .

أما هاتف كانت أخر الشائعات ذكرت إنه سيتم الإعلان عنه في 4 أغسطس ولكن وفقاً لأخر تقرير ظهر عن طريق الموقع الألماني AllAboutSamsung أن هذا التاريخ غير دقيق وأن الهاتف سيتم الإعلان عنه يوم 13 اغسطس .

كذلك يمتلك موقع AllAboutSamsung صور تؤكد بعض من مواصفات الهاتف حيث أن سيأتي بموديل رقم SM-G850F وسيعمل بمعالج Exynos 5433 وسيأتي بشاشة قياسها 4.8 بوصة وبدقة 720p .





الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ولا يوجد دعم لتركيب بطاقات microSD وسيعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات وسيأتي بقارئ البصمة ومستشعر قياس نبضات القلب .





كما ذكرنا وكما أكد نائب رئيس الشركة أن الهاتف سيكون مصنوع من مواد جديدة ونرى في الصور أن الهاتف يأتي بإطار مصنوع من الألومنيوم ولكن التصميم بشكل عام لا يختلف عن هواتف سامسونج الآخرى .

المصدر