سامسونج ستعلن عن هاتف Galaxy F في 13 أغسطس إستعداداً للـ iPhone 6

بواسطة أحمد علاء 8/2/2014 5:35:00 PM


ذكرت وسائل الإعلام الكورية منذ أيام أن هاتف المعروف باسم والذي أطلقت عليه وسائل الإعلام الكورية اسم جديد وهو سيتم الإعلان عنه رسمياً يوم 13 أغسطس .

يُذكر أن هاتف آبل الـ iPhone 6 سيتم إطلاقه في شهر سبتمبر المقبل وقد تكون تنوي إطلاق هاتف أو في هذا الموعد إستعداداً لمنافسة الـ iPhone 6 بهاتف جديد .

الهاتف متوقع أن يكون أول هواتف التي تأتي بتصميم جديد وراقي وسيكون مصنوع من المعدن وكذلك متوقع أن يأتي بمواصفات راقية معالج Snapdragon 805 وشاشة بدقة 1440p .

رأينا الفترة السابقة صور كثيرة مسربة للهاتف وكان يظهر فيها أن الجهة الخلفية من الهاتف والجوانب مصنوعة من المعدن ومازال التصميم مشابه لتصميم الـ S5 ولكن قد يكون هذا التصميم غير نهائي للهاتف ونرى تصميم آخر وجديد من .

كذلك رأينا بعض التسريبات عن مواصفات الهاتف عن طريق برنامج الإختبارات AnTuTu والتي ظهر فيها أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 805 يعمل بتردد 2.7GHz وشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.25 بوصة ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع تقنية OIS .

لكن هناك إشاعات ذكرت أن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع Super AMOLED قياسها 4.7 بوصة وسيعمل بمعالج Exynos 5 وسيكون سُمك الهاتف 6 ملم فقط .

على كل حال أمامنا شهر من الأن لكى نرى الظهور الرسمي الأول لهاتف أو وحينها فقط سنتأكد من مواصفات الهاتف .

المصدر1
المصدر2