In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعمل على خدمة Workshop لتصميم غطاء هاتفك بنفسك

بواسطة أحمد علاء 8/3/2014 12:43:00 PM


الإكسسوارات الرسمية لأجهزة Nexus أحياناً ما تتأخر في صدورها وأحياناً كانت لا تتوفر من الأساس على الرغم أن الأغطية الخاصة بأجهزة Nexus 10 و Nexus 5 تم صدورها في وقت مناسب بعد إطلاق كلا الجهازين، لكن الأجهزة الآخرى الإكسسوارات الخاصة بها كانت تصل دائماً متأخرة أو لا تصدر من الأساس ولكن يبدو أن جوجل تعمل على حل هذا الأمر في الوقت الحالي عن طريق العمل على خدمة جديدة يُطلق عليها اسم Workshop.


خدمة Workshop ستُتيح لك تصميم غطاء خاص بهاتفك وخلفية حية بطريقتين مختلفتين الأولى عن طريق مكان في الخريطة وهذه الطريقة يُطلق عليها اسم MapMe والثانية عن طريق صورة ويُطلق عليها اسم Moments.



خيار MapMe سيُتيح لك إختيار أي مكان على الخريطة تفضله لكي تقوم بإختياره وستتمكن من التعديل عليه وستصبح خريطة هذا المكان بالتعديلات التي أدخلتها عليها هي الغطاء الخاص بهاتفك.



خيار Moments يُتيح لك إختيار أي صورة سواء على هاتفك أو جهازك الشخصي أو من البوم الصور على Google+ وإمكانية التعديل عليها ومن بعدها إختيار هذه الصورة لكي تكون هي الغطاء الخاص بهاتفك.



كما ذكرنا أن خدمة Workshop ستوفر المكان الذي أخترته أن يكون مرسوم على غطاء الهاتف الخاص بك أو الصورة التي قمت بإختيارها كخلفية حية للهاتف . الخدمة يبدو إنها ستتوفر في بداية الأمر لهاتف Nexus 5 ولكن متوقع أن تتوفر أيضاً لأجهزة آخرى مثل أجهزة Google Play edition.

المصدر