In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أشياء قد لا تكون تعرفها عن iPhone 5S آبل توضحها لك في إعلان جديد

بواسطة أحمد علاء 8/4/2014 1:04:00 AM


قامت أول أمس بنشر إعلان جديد لهاتف وتقوم بالترويج لمنتجاتها في هذا الإعلان عن طريق التطبيقات المختلفة التي تجعل من الـ أداة قوية يمكن إستخدامها في كثير من الأشياء .

سنرى في الإعلان إستخدام هاتف في كثير من الأشياء سواء قياس قوة الرياح أو إستخدام كاميرا الهاتف عن طريق تطبيقات معينة في المساعدة في تركيب الاشياء الدقيقة .

كذلك سنرى الإعتماد على المساعد الصوتي Siri وكيف يقوم بترجمة النص الذي تقوم بإدخاله له عن طريق الأمر الصوتي ونطق هذا النص بلغة آخرى .

أيضاً إمكانية إستخدام الهاتف في قياس نبضات القلب عن طريق تطبيقات معينة وكثير من الأشياء الآخرى ستجدها في الأعلان , يمكنك مشاهدة الإعلان بالأسفل:



المصدر