In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

طريقة إستعادة الأسماء المسجلة على هاتفك فى حالة فقد الهاتف

بواسطة أحمد علاء 8/6/2014 3:27:00 AM


من أهم الأشياء الموجودة على هواتفنا هي جهات الإتصال المسجلة عليها وإذا فقدت هاتفك من أكثر الأشياء التي تتحسر عليها هي ضياع قائمة الأسماء .

كذلك إذا قررت أن تقوم ببيع هاتفك تبحث عن الطرق التي تساعدك على حفظ جهات الإتصال الخاصة بك حتى تكون عملية إستعداتها مرة آخرى سهلة وبسيطة وكنا تحدثنا في موضوع سابق كيف تستطيع نقل الأسماء من شريحة الهاتف إلى أي هاتف أندرويد .



اليوم سنتحدث عن تطبيق جديد يُدعى Zootta هذا التطبيق يُمكنك من إستعادة جهات الإتصال الخاصة بك سواء سُرق هاتفك لا قدر الله أو قمت ببيعه وذلك عن طريق تحميل التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول ومن ثم إستعادة جهات الإتصال بالكامل في دقائق معدودة والتطبيق متوفر على كل المنصات تقريباً .

هناك طريقة آخرى أيضاً لإستعادة جهات الإتصال الخاصة بك دون الحاجة إلى تطبيق Zootta وهي إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد وقمت بتسجيل الأسماء على حساب جوجل الشخصي عند تسجيل الدخول على الهاتف بحساب جوجل ستجد جهات الإتصال موجودة تلقائياً على الهاتف .

لكن تطبيق Zootta يوجد به الكثير من المميزات الآخرى مثل إمكانية التعديل على جهات الإتصال ومزامنتها مع هاتفك وذلك عن طريق الدخول إلى موقع التطبيق وتسجيل الدخول والتعديل على قائمة الأسماء .

كذلك يُمكنك إرسال جهات الإتصال الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني عن طريق هاتفك أو الكمبيوتر ويدعم Zootta الـ Gmail والـ Yahoo! Mail والـ Outlook .

هناك ميزة آخرى وهي إذا قمت بتغيير رقمك الشخصي من الممكن أن يقوم تطبيق Zootta بإرسال رقمك الجديد إلى كل جهات الإتصال الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني اذا كنت ترغب في ذلك .

كذلك يحمي تطبيق Zootta جهات الإتصال الخاصة بك برقم PIN لا يعلمه غيرك فقط حيث تقوم بتسجيل الدخول عن طريق رقم الـ PIN والبريد الالكتروني .

التطبيق متوفر لكل من الأندرويد والـ iOS والبلاك بيري والهواتف التي تعمل بنظام ويندوز ويُمكنك تحميل التطبيق عن طريق موقع Zootta .

المصدر