تطبيق Nanu على الأندرويد لإجراء المكالمات الهاتفية مجاناً

بواسطة أحمد علاء 8/7/2014 12:45:00 AM


في الأسواق النامية التي مازالت تستخدم الـ 2G حتى الأن يكون هناك صعوبة في التواصل والدردشة عبر تطبيقات مثل و بسبب السرعات الضعيفة كذلك تكون تكاليف المكالمات العادية باهظة خصوصاً إذا كانت المكالمات دولية .

على عكس الدول المتقدمة التي تمتلك إتصالات الجيل الرابع الـ 4G LTE فيمكنهم عمل الدردشة عن طريق التطبيقات المختلفة بدون مشاكل في سرعات الإنترننت .

لكن تطبيق أتى ليحل مثل هذه المشاكل حيث يقدم التطبيق إمكانية إجراء المكالمات مجاناً وكذلك طُور التطبيق لكي يدعم السرعات البطيئة مثل الـ 2G .

تطبيق يقدم لك مكالمات مجانية بعدد دقائق غير محدودة عندما تقوم بالإتصال بشخص يستخدم نفس التطبيق ويقدم لك مكالمات مجانية لمدة 15 دقيقة عندما تقوم بالإتصال بالأرقام العادية سواء كانت أرضي أو محمول أو دولي مع الوعد بزيادة عدد هذه الدقائق في المستقبل .

كيف يستفيد التطبيق عندما يقوم بتقديم مكالمات مجانية لك؟ عندما تقوم بالإتصال بشخص ما وفي إنتظار رده عليك ستقوم بسماع بعض الإعلانات الصوتية حيث هناك شراكة تمت بين القائمين على التطبيق وشركات مثل و و و وآخرين لتقديم إعلانات صوتية لهذه الشركات أثناء إنتظارك المكالمة .

ووعدت الشركة كما ذكرنا بزيادة عدد الدقائق المجانية عندما ينتشر التطبيق أكثر حيث ستتمكن بعدها الشركة من بيع المزيد من الإعلانات .

حالياً يتيح لك التطبيق إجراء المكالمات إلى الهواتف الأرضي في 41 دولة فقط بينما تقتصر إجراء المكالمات من هاتف محمول إلى هاتف محمول آخر في كل من الهند وتايلاند وسنغافورة والمجر وألمانيا وأسبانيا والولايات المتحدة وأيرلندا .

التطبيق متوفر في الوقت الحالي للهواتف العاملة بنظام أندرويد فقط ولكن وعدت الشركة بتوفير التطبيق على نظام iOS في نوفمبر وسيتوفر بعدها بفترة قصيرة على نظام ويندوز فون , يُمكنك تحميل التطبيق من هذا الرابط .

المصدر