In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريبات جديدة مثيرة للإهتمام عن هاتف iPhone 6

بواسطة أحمد علاء 8/8/2014 5:34:00 AM


وفقاً لمصدر له علم بخطط شركة آبل أن يوم 9 سبتمبر هو يوم الحدث الذي ستعلن فيه الشركة عن هاتف iPhone 6 بنسختيه المختلفتين الـ 4.7 بوصة والـ 5.5 بوصة.

ذكر المصدر أن نسخة الـ 4.7 بوصة من الهاتف سيتم إطلاقها في الأسواق منتصف الشهر القادم بينما النسخة الـ 5.5 بوصة سيتم إطلاقها بعد شهر من هذا التاريخ وأضاف أن الزجاج الخاص بشاشة الهاتف لن يكون بقوة مادة الـ Sapphire ولكنه سيكون أقوى من الـ Gorilla Glass.

ذكر أيضاً أن هاتف iPhone 6 سيأتي بمعالج A8 وهو قد يكون ثنائي النواة ويعمل بتردد 2.0GHz وسيأتي المعالج بمودم من شركة كوالكم وهو MDM9x35 ويدعم إتصالات الجيل الرابع super zippy LTE Cat 6 والتي تُمكنك من تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 300 ميجا بت في الثانية.

أضاف المصدر إنه سيتم تحسين قارئ البصمة Touch ID لكي يكون أسرع وأكثر دقة وسيعمل قارئ البصمة بشكل أفضل لكي يجعل الدفع عن طريق الهاتف أكثر أماناً وبالتحدث عن الدفع عن طريق الهاتف تنوي آبل أخيراً أن تجلب تقنية الـ NFC لهاتف الآي فون القادم وهي تقنية متوفرة في هواتف الأندرويد منذ فترة وستوفر التقنية الدفع عن طريق الهاتف بشكل أسهل.



ذُكر أن آبل قد تعمل على رقاقة خاصة بها لتقديم معيار Wi-Fi 802.11ac ولكن يبدو أن الشركة ليست جاهزة بشكل كافي للدخول في هذا المجال ولهذا ستعتمد على الرقاقة الخاصة بشركة Broadcom.

أضاف المصدر إنه قد يتم إضافة تقنية جديدة للهاتف تُدعى handshake ستتيح لسماعات Beats أن تعمل على هاتف iPhone 6 عن طريق منفذ Lightning connector.

كما ذكرنا أن الهاتف سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 9 سبتمبر وقد نرى وقت الإعلان عن الهاتف بعض التغييرات على مواصفاته أو تغييرات على المميزات التي سيأتي بها في كل الأحوال نحن في إنتظار يوم الإعلان عن الهاتف لنرى ما ستقدمه لنا آبل.

المصدر