تقرير : Galaxy Note 4 بشاشة بثلاث جوانب للعرض يدخل مرحلة الإنتاج التجريبي

بواسطة أحمد علاء 8/11/2014 10:06:00 PM


منذ فترة وفي بداية ظهور الإشاعات عن هاتف Galaxy Note 4 سمعنا أن الهاتف سيأتي بشاشة بثلاث جوانب للعرض ثم أختفت هذه الشائعة فترة من الوقت والأن تظهر من جديد.

ذكر موقع ZDnet نقلاً عن أحد المصادر أن الشاشة صاحبة الثلاث جوانب للعرض الخاصة بهاتف Galaxy Note القادم دخلت مرحلة الإنتاج التجريبي وذكرت المصادر أن الشركات التابعة لسامسونج يُمكن أن تنتج الركيزة البلاستيكية الخاصة بالشاشة بكميات محدودة وأضافت المصادر أن هذا المنتج إذا أصبح متاح للعملاء سيكون متوفر بكميات محدودة جداً.

التسريبات السابقة كانت تذكر إنه سيكون هناك نسختين من هاتف Galaxy Note 4 واحدة بشاشة عادية والآخرى بشاشة مرنة وهي الشاشة صاحبة الثلاث جوانب عرض ومتوقع أن يتم توفير هذه النسخة من الهاتف في كوريا الجنوبية فقط مثل ما حدث مع هاتف Galaxy Round.

مع إقتراب الإعلان عن هاتف Galaxy Note 4 وأيضاً إقتراب إطلاق الهاتف حيث سيتم الإعلان عنه وإطلاقه في الشهر القادم من الصعب أن نرى الإعلان النسخة صاحبة الشاشة المرنة في نفس وقت الإعلان عن النسخة العادية حيث مازالت هذه النسخة في مرحلة الإنتاج التجريبي كما ذكر التقرير.

وفقاً لتقرير ظهر في شهر أبريل أن هاتف Galaxy Note 4 سيكون أول هاتف يأتي بشاشة Youm المرنة مع ثلاثة جوانب للعرض حيث ستتمكن من عرض الرسائل والتنبيهات من خلال أحد زوايا شاشة الهاتف كما نرى في الصورة الموجودة بالأعلى.

على كل حال الإعلان عن هاتف Galaxy Note 4 لم يتبقى عليه سوى أقل من شهر وإذا لم يتم الإعلان عن النسخة صاحبة الشاشة المرنة يوم 3 سبتمبر قد نرى تلميح من سامسونج عنها.

المصدر