In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Moto G2 بشاشة 5 بوصة سيتوفر للبيع في 10 سبتمبر

بواسطة أحمد علاء 8/12/2014 3:14:00 AM


هاتف موتورولا Moto G الهاتف الأكثير مبيعاً في تاريخ الشركة سمعنا الفترة السابقة بعض التسريبات عن الجيل الثاني من الهاتف والمعروف باسم Moto G2 أو Moto G+1.

اليوم ظهرت معلومات عن طريق أحد تجار التجزئة والتي حصل عليها من مندوب لشركة موتورلا أن الهاتف سيتوفر للبيع في 10 سبتمبر وسيحصل بعض تجار التجزئة على الشحنة الأولى من هاتف Moto G2 في نهاية شهر أغسطس ولكن من غير الواضح هل سيتم السماح لهم ببيع الهاتف قبل 10 سبتمبر ام لا.

ذكر موقع GSMArena إنه حصل على بعض المعلومات عن التسعير المتوقع للهاتف وهو حوالي 250 يورو أي 350 دولار تقريباً وهو ضعف سعر هاتف Moto G والسعر زيادة حوالي 25% عن سعر النسخة الـ 4G من هاتف Moto G.

هاتف Moto G2 أو Moto G+1 سيأتي بشاشة قياسها 5 بوصة وبدقة 720p ومعالج Snapdragon 400 رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ومعالج رسومي Adreno 305.

سيأتي الهاتف برامات 1 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل تستطيع تصوير الفيديوهات بدقة 720p وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات ومتوقع أن يأتي بمساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت ولا وجود معلومات عن دعم الهاتف لتركيب بطاقات microSD ام لا.

إذا كان تاريخ إطلاق الهاتف في الأسواق هو 10 سبتمبر بالفعل فمتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Moto G2 في بداية شهر سبتمبر خلال فعاليات مؤتمر IFA 2014.

المصدر