تسرب صور هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 4

بواسطة أحمد علاء 8/12/2014 7:10:00 PM


التسريبات الفترة السابقة عن هاتف سامسونج Galaxy Note 4 كثيرة جداً سواء كانت عن مواصفات الهاتف أو المميزات الجديدة التي سيأتي بها ولكن لم نرى في أي تسريب من قبل صورة للهاتف.

امس تم تسريب بعض الصور يُقال أن هذا ما سيبدو عليه شكل هاتف Galaxy Note 4 كما نرى في الصور أن الجهة الأمامية مشابهة بشكل كبير لهاتف Galaxy Note 3 أما الجهة الخلفية والجانبين مختلفين. 





يبدو من الصور أن الهاتف مصنوع من البلاستيك كما هو الحال مع هواتف سامسونج السابقة ولكن الجهة الخلفية تشعر إنها شبيهة بالجلد كذلك جانبين الهاتف يبدو إنهم مصنوعين من المعدن كما هو الحال مع هاتف سامسونج الذي لم يتم الإعلان عنه بعد Galaxy Alpha.

يظهر في الصور وجود مستشعر قياس نبضات القلب ومكان القلم S Pen ومنفذ USB 3.0 والسماعات موجودة في الجهة السفلى من الهاتف وأيضاً تم تسريب صورة علبة الهاتف ونرى أن الصورة الموجودة على العلبة مشابهة للصور الموجودة بالأعلى وهي تعطي مصداقية أكبر على صحة هذا التسريب.



هاتف Galaxy Note 4 متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل ومعالج Snapdragon 805 أو Exynos وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 3 سبتمبر في مؤتمر IFA 2014.

المصدر