In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة HTC تعمل على فابلت One M8 Max لمنافسة الـ Note 4

بواسطة أحمد علاء 8/13/2014 4:16:00 AM


هاتف سامسونج القادم والمنتظر Galaxy Note 4 متوقع الإعلان عنه يوم 3 سبتمبر في مؤتمر IFA 2014 ويبدو أن كثير من الشركات تستعد لإطلاق هواتف فابلت لمنافسة الـ Note 4 ومن ضمن هذه الشركات HTC.

ظهرت بالأمس تسريبات تؤكد أن HTC تعمل على فابلت يُدعى One M8 Max وسيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 805 وقد يكون هذا الهاتف الذي ظهرت عنه شائعات في وقت سابق ولكن تحت اسم M8 Prime.

ذكرت التسريبات أن هاتف One M8 Max سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة مما يجعل الهاتف منافس مباشر لـ Galaxy Note 4 بجانب أن هواتف HTC تكون مصنوعة من المعدن وذات تصميم جذاب فقد نجد أن كثير من المستخدمين سيفضلوا هاتف HTC على هاتف سامسونج.

لا يوجد أي معلومات آخرى عن الهاتف ولكن يبدو أن HTC تريد منافسة سامسونج بشكل أقوى حيث تقوم بتصنيع هواتف متطابقة في المواصفات تقريباً مع هواتف سامسونج ولكن بتصميم أفضل وأكثر جاذبية.

المصدر