تحديث أندرويد 4.4.4 يبدأ في الوصول لهاتف OnePlus One ويجلب معه العديد من المميزات

بواسطة أحمد علاء 8/13/2014 8:00:00 PM


هاتف OnePlus One صاحب المواصفات العالية والتصميم الجيد والسعر المناسب لكن تبقى مشكلة الهاتف الوحيدة حتى الأن هي صعوبة الحصول عليه حيث يتوجب عليك الحصول على دعوة أولاً لكي تستطيع شراء الهاتف.

هاتف OnePlus One يعمل بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات وبالأمس بدأ تحديث جديد في الوصول للهاتف وهو أندرويد 4.4.4 ويجلب التحديث العديد من المميزات والتحسينات.



من ضمن المميزات التي يأتي بها التحديث الجديد ميزة في كاميرا الهاتف يُطلق عليها اسم Clear Image ووفقاً لـ OnePlus إنه بمجرد تفعيل وضعية Clear Image في كاميرا الهاتف ستقوم هذه الوضعية بإستخدام خوارزميات تُمكن كاميرا الهاتف من إلتقاط صور أكثر وضوحاً وكذلك إزالة الضجيج في الصور التي يتم إلتقاطها في ظروف الإضاءة المنخفضة وتضيف بعض التفاصيل في الصور التي لا تستطيع كاميرات الهواتف الآخرى إضافتها.



كذلك كانت تعاني شاشة الهاتف مشكلة مع اللون الأصفر تم حلها مع هذا التحديث وتم إضافة إختيار جديد للتحكم في ألوان الشاشة وتم تحسين مستشعرات الهاتف أيضاً تم زيادة إضاءة الأزرار الخاصة بالهاتف وتم تحسين الإستقرار الكلي للهاتف كذلك تم حل مشكلة تعطيل الإهتزاز عندما تقوم بتفعيل خيار Quiet Hours وتم حل مشكلة تحديث المعلومات الخاصة بالملف الصوتي الذي تستمع إليه على شاشة القفل.

أيضاً تم حل مشكلة الميكروفون مع خاصية Voice Recorder وحل مشكلة أمر Ok Google لبدأ عملية البحث وكذلك حل مشكلة الإيماءة بحرف الـ O والتي تقوم بتشغيل الكاميرا وحل مشكلة الخلفيات التي لا تقوم بملئ شاشة الهاتف بشكل كامل.

إذا كنت من سعداء الحظ الذين يمتلكون الهاتف فالتحديث يتم إرساله بشكل تدريجي للمستخدمين ومن المفترض أن تصل إليك رسالة تنبيه أن هناك تحديث جديد أو يُمكنك الذهاب إلى Settings > About Phone > Software Updates لكي تتأكد إذا كان التحديث الجديد وصل إلى هاتفك ام لا.

المصدر