سامسونج تعلن رسمياً عن الهاتف صاحب الإطار المعدني Galaxy Alpha

بواسطة أحمد علاء 8/13/2014 10:00:00 PM


من بعد الإعلان عن هاتف Galaxy S5 تقريباً ونحن نسمع شائعات عن هاتف آخر قادم من سامسونج سيكون مصنوع من مواد مختلفة أُطلق عليه في بداية التسريبات اسم Galaxy F ومن بعدها أُطلق عليه اسم Galaxy Alpha ورأينا له الكثير من الصور والتسريبات الفترة السابقة.

اليوم أعلنت سامسونج وبشكل رسمي عن هاتف Galaxy Alpha وهو الهاتف الذي قالت عنه سامسونج إنه سيكون مصنوع من مواد جديدة.

هاتف Galaxy Alpha من ناحية التصميم الجهة الخلفية شبيهة بالجلد مثل الجهة الخلفية الخاصة بهاتف Galaxy S5 والإطار الخاص بالهاتف مصنوع من المعدن.











هاتف Galaxy Alpha موجه مباشرة لمنافسة الـ iPhone 6 صاحب الشاشة الـ 4.7 بوصة وسُمك الهاتف هو 6.7 ملم ووزنه 115 جرام وأبعاده الآخرى هي 132.4x65.5 ملم وهي مماثلة لأبعاد هاتف Galaxy S5 mini.










هاتف Galaxy Alpha يأتي بشاشة قياسها 4.7 بوصة من نوع Super AMOLED وبدقة 720p ومعالج Exynos 5 Octa يتكون من شريحتين كل واحدة منهم رباعية النواة الأولى هي Cortex-A15 وتعمل بتردد 1.8GHz والثانية هي Cortex-A7 وتعمل بتردد 1.3GHz.





يأتي الهاتف برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ويعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات مع واجهة TouchWiz ومدمج معاها تطبيق S Health ووضعية Ultra-low power mode ويأتي الهاتف بقارئ البصمة ومستشعر قياس نبضات القلب.





الهاتف يأتي بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل ويدعم الهاتف إتصالات الجيل الرابع LTE Cat. 6 و Bluetooth 4.0 ويأتي ببطارية قوتها 1,860 ميلي أمبير وسيتوفر الهاتف بعدة ألوان وهي الأبيض والفضي والذهبي والأزرق.





الهاتف سيتم إصداره في 150 دولة في شهر سبتمبر وظهرت معلومات من روسيا تؤكد أن الهاتف سيتوفر تحديداً يوم 12 سبتمبر وسيكون بسعر 690 دولار ولكن الهواتف تكون في روسيا أغلى من باقية دول العالم لذلك متوقع أن يتوفر بسعر أقل من ذلك.

المصدر