Galaxy Alpha يتفوق على العمالقة في نتائج الإختبارات وسامسونج تنشر أول إعلان رسمي للهاتف

بواسطة أحمد علاء 8/14/2014 10:49:00 PM


سامسونج أعلنت أمس بشكل رسمي عن هاتف Galaxy Alpha والذي كنا سمعنا عنه الفترة السابقة الكثير من الشائعات وكذلك متوقع أن تعلن سامسونج عن نسخة آخرى من هاتف Galaxy S5 لأوروبا يُطلق عليها اسم Galaxy S5 LTE-A وبالفعل سامسونج أعلنت عن هذه النسخة لكن في كوريا الجنوبية ولكن نسخة أوروبا ستكون مختلفة في المعالج.

كلا الهاتفين Galaxy Alpha و Galaxy S5 LTE-A نسخة أوروبا يعملوا بمعالج سامسونج Exynos 5 Octa 5430 والمتوقع أيضاً أن نراه في هاتف Galaxy Note 4.

تم تشغيل تطبيق الإختبارات الشهير AnTuTu على هاتف Galaxy Alpha وتم وضع نتيجته في مقارنة مع نتيجة هواتف LG G3 و Galaxy S5 و HTC One M8 وكذلك هاتف Galaxy S5 LTE-A نسخة كوريا و Galaxy S5 LTE-A نسخة أوروبا والتي تأتي بنفس المعالج الموجود في هاتف Galaxy Alpha.



ظهر في نتيجة الإختبار كما ترى في الصورة أمامك أن هاتف Galaxy Alpha تفوق على الـ G3 والـ One M8 والـ Xperia Z2 والـ Galaxy S5 والـ S5 LTE-A نسخة كوريا ولكن تفوق كل من Oppo Find 7 و S5 LTE-A نسخة أوروبا على الـ Galaxy Alpha.

هاتف Galaxy Alpha سيتوفر في 150 دولة مختلفة الشهر القادم وسيتوفر في روسيا يوم 12 سبتمبر بسعر 690 دولار ولكن متوقع أن يتوفر في باقي دول العالم بسعر أرخص.

يُمكنك مشاهدة الإعلان الرسمي لهاتف Galaxy Alpha بالأسفل وأيضاً يُمكنك مشاهدة بعض من نماذج الصور الملتقطة بالهاتف بالأسفل :











المصدر