In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أندرويد كيت كات مستمر في التقدم إلى الأمام

بواسطة أحمد علاء 8/15/2014 3:40:00 AM


تقرير جوجل الخاص بتوزيع نسب الأندرويد لشهر يوليو صدر بالأمس ويظهر في التقرير أن أندرويد 4.4 كيت كات مازال يواصل مسيرته في التقدم إلى الأمام.

وصلت نسبة وجود أندرويد كيت كات على الأجهزة إلى 20.9% بينما كان الشهر الماضي نسبته 17.9% وأتى النمو هذا الشهر على حساب إصدار الأيس كريم ساندوتش وأخر إصدار من الجيلي بين.



على الرغم من زيادة نسبة وجود أندرويد كيت كات على الأجهزة إلا أن إصدار أندرويد 4.1 جيلي بين مازال في المقدمة بنسبة 26.5% ويأتي في المرتبة الثالثة إصدار Gingerbread بنسبة 13.6% بزيادة 0.1 عن الشهر الماضي.

عموماً إصدارات الجيلي بين المختلفة تمثل نسبة 54.2% وأنخفضت نسبتها عن الشهر الماضي حيث كانت 56.5% بينما الإصدارات القديمة من الأندرويد تقف على نسبة 24.9%.

بالتأكيد جوجل لديها الكثير لكي تقدمه مع إصدار Android L ومشروع Android One والذي يهدف إلى وجود هواتف بأسعار منخفضة ومواصفات جيدة وتعمل بأخر إصدارات الأندرويد.

المصدر