مسابقة " السيدات أولاً " من شركة OnePlus تثير غضب السيدات والشركة تسحبها

بواسطة أحمد علاء 8/15/2014 3:44:00 AM


الشركة الصينية OnePlus قدمت هاتف مميز من ناحية المواصفات والتصميم وكذلك السعر وهو One وذكرنا بالأمس أن الهاتف بدأ في تلقي تحديث أندرويد 4.4.4 كيت كات والذي يأتي بعديد من المميزات والتحسينات.

على الرغم أن الهاتف يأتي بمواصفات جيدة وسعر ممتاز إلا أن هناك مشكلة وحيدة وهي كيفية الحصول على الهاتف حيث يتوجب عليك كما ذكرنا من قبل الحصول على دعوة أولاً لكي تستطيع شراء الهاتف.

بالأمس قامت OnePlus بالإعلان عن مسابقة عبر منتداها الرسمي أطلقت عليها اسم "Ladies First" السيدات أولاً وهي عبارة عن مسابقة ستمكن السيدات من الحصول على دعوة لشراء الهاتف ولكن بشروط معينة.



الشروط التي وضعتها الشركة للإشتراك في المسابقة هي أن تقوم السيدة التي تريد الإشتراك برسم لوجو OnePlus على ورقة أو على اليد أو الوجه أو أي مكان تريد ومن ثم أخد صورة لها ويكون واضح في هذه الصورة لوجو OnePlus ثم وضع هذه الصورة في الموضوع المخصص للمسابقة الموجود على منتدى الشركة.

هذه المسابقة أثارت غضب كثير من السيدات ومنهم من وضع صور في موضوع المسابقة تهاجم الشركة بطرق مختلفة ولكن سرعان ما سحبت OnePlus هذه المسابقة وذكرت إنها كانت تريد فقط أن ترى السيدات المهتمة بالتقنية.

المصدر