In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب مواصفات وصورة هاتف Meizu MX4 العامل بمعالج سامسونج والمنافس للنوت 4

بواسطة أحمد علاء 8/16/2014 8:43:00 PM


شركة الصينية تعمل بشكل كبير على هاتفها الرائد القادم والذي سيكون خليفة هاتف MX3 الذي تم إطلاقه في نهاية العام الماضي .

في شهر يوليو كانت تسربت صور الجهة الأمامية من الهاتف ولكن بالأمس تم تسريب صورة الهاتف بشكل كامل بجانب تسريب بعض من مواصفاته الهاتف يبدو تصميمه مشابه بشكل كبير لتصميمات التي رأيناها من قبل لهاتف ولكن بشاشة أكبر .





الهاتف من المفترض إنه سيتوفر منه نسختين مخلفتين نسخة Standard ونسخة Premium ويُقال أن هذه الصورة صورة النسخة الـ Standard التي متوقع أن تأتي بشاشة قياسها 5.4 بوصة وبدقة 1080p ومعالج Exynos 543 من سامسونج أو معالج MediaTek MT6592 .

أما النسخة الـ Premium متوقع أن تأتي بنفس قياس الشاشة 5.4 بوصة وبدقة 1440p ومعالج من سامسونج Exynos 5433 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل .

الهاتف سيعمل بنظام أندرويد ولكن لم يتم ذكر النسخة التي سيأتي بها ولكن ستكون واجهة الهاتف هي Flyme OS 4.0 ومتوقع أن يتم كشف النقاب رسمياً عن الهاتف في شهر سبتمبر .

المصدر