كيف تقوم بتقصير الروابط تلقائياً على الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 8/16/2014 6:31:00 AM


قليلاً ما نجد المطورين العرب يقوموا بتطوير تطبيقات جيدة وذات تصميم بسيط وتكون هذه التطبيقات مفيدة اليوم معنا تطبيق ShortPaste وهو من تطوير المطور العربي محمد أديب .

بكل بساطة فائدة التطبيق هي تقصير الروابط بشكل تلقائي على الأندرويد على الجهاز الكمبيوتر يُمكنك تقصير الروابط بسهولة عن طريق مواقع bit.ly و goo.gl .

في كثير من الأحيان نقوم بإستخدام هواتفنا الذكية أو الأجهزة اللوحية ونريد أن نقوم بإرسال رابط في رسالة أو ميل أو وضعه على مواقع التواصل الإجتماعي ونريد أن نقوم بتقصير هذا الرابط ولكن تكون العملية شاقة بعض الشئ تطبيق ShortPaste سيحل لك هذه المشكلة .

أولاً تقوم بتحميل التطبيق من هنا

ثانياً تقوم بفتح التطبيق وسيُتيح لك إختيار الموقع الذي تريده لكي يتم إختصار الروابط عليه سواء كان bit.ly أو goo.gl وأيضاً ستجد في الخيارات إنه يُمكنك تعطيل التطبيق ويُمكنك إختيار أن يتم تشغيل التطبيق تلقائياً عند فتح الجهاز وإمكانية اختيار اضافة http:// قبل الرابط المختصر .



يُمكنك أيضاً عن طريق التطبيق الوصول إلى الروابط التي قمت بعمل إختصار لها من قبل عن طريق خيار Archive الموجود أعلى التطبيق على شكل ورقة بمجرد الضغط على هذه الأيقونة ستظهر لك الروابط التي قمت بعمل إختصار لها من قبل .





التطبيق يقوم بعمل إختصار للروابط بشكل تلقائي بمجرد عمل Copy لأي رابط ومن ثم Paste للرابط في أي مكان ستجد إنه تم تقصير الرابط تلقائياً .

المصدر