تسريب صور هاتف Lumia 830 صاحب الكاميرا الـ PureView

بواسطة أحمد علاء 8/18/2014 1:16:00 AM


هاتف هو أول هاتف من / متوسط المواصفات ويأتي بكاميرا بتقنية PureView والهاتف كانت ظهرت له بعض التسريبات من قبل ولكن اليوم تسربت صور يظهر فيها الهاتف بشكل كامل .

هاتف متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 4.5 بوصة دقتها غير معروفة حتى الأن وسيأتي بمعالج Snapdragon يدعم إتصالات الجيل الرابع والهاتف من ناحية باقية المواصفات سيكون بين الهاتف الرائد والذي يأتي بشاشة دقتها 1080p والهاتف منخفض المواصفات .

إذا نظرنا إلى صور الهاتف تحديداً إلى منطقة الكاميرا سنجد إنها مشابهة لمنطقة الكاميرا في هاتف والذي يأتي بكاميرا دقتها 4.1 ميجا بيكسل لكن الكاميرا في هاتف حجمها اصغر ومحكم وليست سميكة وبارزة كما كانت في .



لذلك متوقع أن تكون دقة الكاميرا في هي 20 ميجا بيكسل تقريباً مثل هاتف ولكن باقية المواصفات ستكون أقل من فمن المرجح أن يكون الـ بمواصفات متوسطة وسعر جيد وكاميرا قوية .





الهاتف متوقع أن يتم الإعلان عنه يوم 4 سبتمبر في مؤتمر IFA 2014 بجانب الإعلان عن هاتف المخصص للصور الـ selfie والذي يأتي بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل وكما نرى في الصور سيتوفر هاتف بعدة ألوان مختلفة وسيكون جسمه مصنوع من مادة الـ polycarbonate .

المصدر