In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تستحوذ على شركة SmartThings وتخطط لإبقائها مستقلة

بواسطة أحمد علاء 8/18/2014 1:22:00 AM


اليوم أخذت خطوة كبيرة جداً نحو أن تكون هواتفها الذكية وسيلة للتحكم في المنزل الذكي حيث أستحوذت اليوم على شركة بمبلغ 200 مليون دولار .

شركة تقوم بإنتاج الأجهزة التي يمكن السيطرة عليها بإستخدام التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي تخيل إنه يُمكنك التحكم في أنوار المنزل والأقفال الخاصة بالمنزل عن طريق الضغط على أزرار معينة في هاتفك .

تخطط أن تجعل شركة مستقلة مما يعني أن الشركة ستكون قادرة على إنتاج وتطوير الأجهزة كما هي ولن تكون أجهزتها حصرية ل فقط .

يُذكر أن آبل تقدم تقنية مماثلة للتحكم في المنزل الذكي وهي منصة HomeKit وهذه التقنية ستكون من ضمن مميزات نظام iOS 8 الذي سيتم إصدار النسخة النهائية منه في شهر أكتوبر .

في شهر يوليو الماضي كانت ظهرت بعض الشائعات تذكر أن تنوي الإستحواذ على بمبلغ 200 مليون دولار والأن يبدو أن الجانبين توصلوا لإتفاق وأستحوذت بالفعل على .

المصدر