In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيفية عمل فلاشة ذاتية الإقلاع تحتوي على Windows XP و 7 معاً

بواسطة أحمد علاء 8/18/2014 1:45:00 AM


هناك كثير من الطرق لكي تقوم بعمل فلاشة ذاتية الإقلاع سواء ل أو 7 أو 8 لكي تقوم بتثبيت أي منهم على جهازك عن طريق الفلاشة .

بالنسبة لويندوز 7 أو 8 المشكلة ليست كبيرة حيث يُمكنك عن طريق تطبيق A Bootable USB عمل فلاشة ذاتية الإقلاع تحتوي على اي منهم وتثبيت الويندوز بدون مشاكل عن طريق الفلاشة .

لكن المشكلة في حيث أن تطبيق A Bootable USB لا يقبل عمل فلاشة ذاتية الإقلاع من ويتطلب منك الأمر إستخدام تطبيقات آخرى صعبة في التعامل معاها وعمل كثير من الخطوات وقد ينجح الأمر معك وقد لا ينجح .

لكن اليوم معنا تطبيق WinSetupFromUSB يُمكنك من عمل فلاشة ثنائية وذاتية الإقلاع حيث يمكن وضع نسخة من على الفلاشة وكذلك نسخة من ويندوز 7 .

أولاً : سيطلب منك الأمر أن تمتلك فلاشة بحجم 8 جيجا بايت وأن تقوم بعمل فورمات لها بصيغة FAT32 ثم تحميل تطبيق WinSetupFromUSB من هذا الرابط .

ثانياً : قم بفك الضغط عن التطبيق في أي مكان تريد ومن ثم الذهاب إلى المسار الذي قمت بفك التطبيق فيه وتشغيله عن طريق ايقونة WinSetupFromUSB_1-0-beta7.exe ثم تأكد أن التطبيق قام بقراءة الفلاشة الخاصة بك .



ثالثاً : قم بوضع علامة صح على إختيار Windows 2000/XP/2003 Setup كما بالصورة واختر المكان الموجود به ملفات تثبيت ومن ثم قم بوضع علامة صح على Vista/7/Server 2008 Setup/PE/RecoveryISO ثم أختر المكان الموجود به ملفات تثبيت Windows 7 .



* ملحوظة *
إذا كنت تمتلك نسخة أو 7 عبارة عن ملف ISO قم بفك الضغط عن الملف الـ ISO عن طريق برنامج Winrar لكي تستطيع إختيار ملفات التثبيت عن طريق برنامج WinSetupFromUSB .

رابعاً : أضغط على زر Go وسيبدأ التطبيق في بداية عمل فلاشة ذاتية وثنائية الإقلاع من و 7 وقد يستغرق الأمر بعض الدقائق على حسب سرعة جهازك .

أيضاً التطبيق يدعم عمل فلاشة ذاتية الإقلاع من نظام Linux .

المصدر