In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

النسخة الـ Preview من Windows 9 ستتوفر الشهر القادم

بواسطة أحمد علاء 8/18/2014 3:02:00 AM


متوقع أن تطلق النسخة الـ Preview من والذي يحمل الاسم الكودي Threshold الشهر القادم أو في بداية شهر أكتوبر .

النسخة النهائية من متوقع أن يتم إصدارها في ربيع عام 2015 , سيأتي بعديد من المميزات الجديدة والتعديل على بعض الأشياء التي لم تعجب المستخدمين في ولكن النسخة الـ Preview لن تأتي بكل المميزات التي سيحتوي عليها كما كان الحال مع النسخة الـ Preview من .

من ضمن المميزات التي سيأتي بها هي إضافة قائمة Start مصغرة كذلك إزالة الشريط السحري الخاص بغلق التطبيقات أو وضعها في شريط المهم عندما تعمل على واجهة Modern أو كما يُقال عليها Metro .

سيكون التعامل عليه بالماوس والكيبورد أفضل من بشكل كبير حيث عملت على تحسين هذا الأمر وكذلك التطبيقات الخاصة بواجهة Metro ستكون متوفرة في نوافذ منفصلة على سطح المكتب لسهولة الوصول إليها .

سيكون أيضاً في بعض التغييرات على الواجهة وإضافة بعض التحسينات على أداء النظام بشكل عام وسيتم إضافة نسخة تجريبية من المساعد الصوتي الخاص ب Cortana .

المصدر1
المصدر2