شركة Xiaomi تعلن عن النسخة الجديدة من واجهتها الجميلة MIUI 6

بواسطة أحمد علاء 8/18/2014 4:30:00 AM


شركة الصينية تقوم بإنتاج هواتف راقية من ناحية المواصفات والتصميم وبسعر ممتاز وكانت أخر هواتف الشركة هو Mi 4 الذي أعلنت عنه الشهر الماضي ويأتي بمواصفات راقية .

شركة أعلنت عن أخر نسخة من واجهتها الشهيرة والجميلة MIUI والتي تحمل رقم 6 وتأتي بإصلاحات على تصميم الواجهة مع المزيد من الألوان وكذلك بعض التعزيزات الأمنية .

واجهة MIUI 6 مازالت في مرحلة Beta ولكنها ستتوفر في وقت قريب لهواتف الشركة و وكذلك ستكون متوفرة على هيئة رومات لعديد من هواتف الشركات الآخرى كما هو الحال حالياً مع النسخة السابقة من الواجهة MIUI 5 .



إذا كنت تنظر لواجهة MIUI لأول مرة ستشعر إنها مشابهة بشكل كبير لنظام iOS ولكنها تتميز إنها مبنية على نظام أندرويد وتأتي بالعديد من التخصيصات .

واجهة MIUI 6 أصبحت أبسط من ناحية التصميم ويتوفر فيها العديد من الألوان التي تجعل شكل الواجهة أجمل بكثير عن ما سبق وكذلك تم تحديث بعض التطبيقات على الواجهة مثل تطبيق الهاتف على سبيل المثال حيث أصبح أكثر قوة في MIUI 6 وبإمكانك الأن معرفة من المتصل بك إذا كان الرقم غير مسجل لديك ومميزت آخرى .

كما ذكرنا أن الواجهة متوفرة في الوقت الحالي بنسخة Beta وستتوفر قريباً لهواتف الشركة ويُمكنك إلقاء نظرة سريعة على الواجهة عن طريق الفيديو التالي:



كذلك يُمكنك مشاهدة مراجعة كاملة للواجهة والمميزات الجديدة التي تأتي بيها عن طريق الفيديو التالي:



المصدر