سامسونج تنشر انفوجرافيك توضح فيه لماذا شاشات Super AMOLED أفضل من LCD

بواسطة أحمد علاء 8/18/2014 5:21:00 AM


تقوم دائماً بإستخدام الشاشات الـ AMOLED في هواتفها وكذلك قامت بإستخدامها في لوحيات Tab S 10.5 و Tab S 8.4 وهي أول لوحيات تأتي بشاشة Super AMOLED وبدقة عالية .

بدون الدخول في تفاصيل تقنية قامت بنشر انفوجرافيك يوضح لك لماذا تتفوق الشاشات الـ Super AMOLED على الشاشات الـ LCD ومن بين الأسباب المذكورة إنك ستجد في الشاشات الـ Super AMOLED معدل تباين أعلى وزوايا مشاهدة أفضل وأوسع والألوان أكثر دقة وتشبعاً .







توضح في الانفوجرافيك كيف تقوم شاشات الـ Super AMOLED بعملها لكي تقدم ألوان أكثر دقة وتقدم معدل تباين أفضل من الشاشات الآخرى وستجد أن الحديث في الانفوجرافيك على لوحيات الجديدة Galaxy Tab S .







لوحيات Galaxy Tab S تأتي بشاشة Super AMOLED وبريزليوشن 1600x2560 ومعالج Exynos 5 Octa ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل ويعمل بنظام أندرويد 4.4 كيت كات مما يضع سلسلة لوحيات Galaxy Tab S ضمن أفضل لوحيات صدرت خلال هذا العام .

يُذكر أن سلسلة لوحيات Galaxy Tab S يتوفر منها نسختين الأولى بقياس 8.4 بوصة وتُباع بسعر 399 دولار والثانية بقياس 10.5 وتُباع بسعر 499 دولار وكلاهما متوفر بشكل عالمي .

شخصياً قمت من قبل بوضع شاشة Galaxy Note 2 وهي Super AMOLED وبدقة 720p في مقارنة مع شاشة الـ Moto G وهي IPS LCD وبدقة 720p أيضاً ورأيت أن الألوان أفضل على الشاشة الـ IPS LCD خصوصاً في اللون الأبيض , شاركنا برأيك هل ترى بالفعل أن شاشات هواتف ولوحيات هي الأفضل؟

المصدر1
المصدر2