In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف iPhone 6 سيأتي برامات 1 جيجا بايت فقط

بواسطة أحمد علاء 8/19/2014 3:06:00 AM


الشائعات مازالت مستمرة عن هاتف آبل القادم والمنتظر iPhone 6 حيث أخر التسريبات القادمة من الصين تذكر أن الهاتف سيأتي برامات حجمها 1 جيجا بايت وهذه المعلومات قادمة من وثيقة تتضمن تفاصيل عن الـ Chip الخاصة بالرامات.

الأجهزة العاملة بنظام iOS تقوم بعمل جيد مع تعدد المهام أو الـ Multitasking على الرغم أن الرامات تأتي في أجهزة الأندرويد الراقية أعلى من الرامات في أجهزة iOS إلا أن أجهزة iOS تقوم بعمل جيد في هذا الجانب.



آبل دائماً ما تقوم بترقية الرامات في أجهزتها حيث كانت الرامات في هاتف iPhone 3G حجمها 128 ميجا بايت وكانت في iPhone 3GS حجمها 256 ميجا بايت وفي iPhone 4 و 4S حجمها 512 ميجا بايت وفي iPhone 5 و 5C و 5S حجمها 1 جيجا بايت ولكن يبدو أن الجيل القادم من الآي فون لن يحصل على ترقية في حجم الرامات وسيأتي بنفس حجم رامات الـ iPhone 5.

لكن قد نرى أن النسخة الفابلت من الآي فون القادم تأتي برامات أعلى من النسخة الـ 4.7 بوصة.

النسخة الفابلت من الهاتف متوقع أن يُطلق عليها اسم iPhone 6L وكما رأينا في تسريب سابق إنها ستأتي ببطارية أقوى وكذلك متوقع أن تأتي بمواصفات أعلى.

على كل حال لم يتبقى الكثير على وقت الإعلان الرسمي عن الهاتف حيث متوقع أن يتم كشف النقاب عنه رسمياً يوم 9 سبتمبر.

المصدر