هاتف Goophone N4 النسخة التقليد من Note 4 سيتوفر قريباً في الصين

بواسطة أحمد علاء 8/19/2014 9:23:00 PM


هاتف سامسونج Galaxy Note 4 من أكثر الهواتف المنتظرة على الإطلاق ومتوقع أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر IFA 2014 يوم 3 سبتمبر وكنا رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن الهاتف سواء كانت صور أو مواصفات أو حتى السعر.

لكن دائماً ما يكون في الصين نسخة تقليد من الهواتف الرائدة ويتم إصدارها في الأسواق الصينية قبل توفر النسخة الأصلية من الهاتف هذا الأمر حدث مع هاتف iPhone 6 حيث متوفر في الصين حالياً نسخة iPhone 6 Clone.

أيضاً بالأمس توفرت النسخة التقليد من هاتف Galaxy Note 4 والتي يُطلق عليها اسم Goophone N4 الهاتف من ناحية المواصفات المكتوبة على الورق يبدو إنه جيد ولكن نحن لا نعلم هل أداءه الفعلي جيد أيضاً ام لا وفي كل الأحوال مواصفات الهاتف أقل بالطبع من مواصفات الـ Galaxy Note 4.

هاتف Goophone N4 يأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة وبدقة 1080p ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومعالج MT6592 من MediaTek يعمل بتردد 1.7GHz وهذا المعالج كان حقق في نتائج الإختبارات نتيجة جيدة ولكن المعالج الرسومي المدمج معه أداءه مساوي لأداء المعالج الرسومي الموجود في معالج Snapdragon 200.

باقية مواصفات الهاتف هي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وبطارية بقوة 3200 ميلي أمبير ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.4 كيت كات وسيتوفر الهاتف في الصين قريباً ولا يوجد أي معلومات عن السعر الذي سيُباع به.

المصدر