شركة HTC تعلن رسمياً عن هاتف One M8 بنظام ويندوز فون

بواسطة أحمد علاء 8/20/2014 1:38:00 AM


بعد فترة من التسريبات والإشاعات لم تدم طويلاً أعلنت اليوم عن نسخة من هاتف تعمل بنظام وتقريباً الهاتف مشابه في كل شئ لنسخة الأندرويد فقط الإختلاف في النظام .



هاتف HTC One M8 for Windows يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة وبدقة 1080p وجسم الهاتف مصنوع من الألومنيوم كما هو الحال في نسخة الهاتف التي تعمل بنظام أندرويد .





الهاتف يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية بتقنية BoomSound وهي أحد مميزات هواتف HTC الرائدة ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 801 مما يجعله هو أسرع هاتف يعمل بنظام ويندوز فون في الوقت الحالي .

يأتي الهاتف برامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وكاميرتين في الجهة الخلفية Duo camera والأساسية منهم تأتي بدقة 4 ميجا بيكسل بتقنية UltraPixel والكاميرا الثانية تكون خاصة بعمق الصورة والمؤثرات الآخرى عليها .





تستطيع كاميرا الهاتف الأساسية تصوير فيديوهات بدقة 1080p مع تقنية HDR أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجا بيكسل ويحمل الهاتف واجهة BlinkFeed الخاصة بقراءة الأخبار ومتابعة مواقع التواصل الإجتماعي وهي متواجدة في نسخة الهاتف العاملة بنظام الأندرويد .





الهاتف يدعم إتصالات الجيل الرابع والـ NFC و Bluetooth 4.0 ويُمكنك عن طريق إستخدام ميزة Microsoft Project My Screen أن تقوم بإستعراض ما يعرض على شاشة الهاتف على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن ذلك يتم عن طريق كابل الـ USB .





الهاتف سيتوفر له جراب Dot View والذي كنا رأيناه مع نسخة الهاتف العاملة بنظام أندرويد والذي تستطيع من خلاله الإطلاع على الساعة وحالة الطقس وغيره دون فتح الجراب .

كذلك سيخضع الهاتف لبرنامج HTC Advantage وهذا يعني إنك إذا قمت بكسر الشاشة الخاصة بالهاتف لأول مرة ستقوم الشركة بإستبدال الشاشة مجاناً بدون دفع أي مبالغ .

الهاتف متوفر حالياً بشكل حصري لدى شركة الإتصالات Verizon وسيكون متوفر في مخازن الشركة غداً وسيكون سعر الهاتف 100 دولار مع عقد مدته سنتين أو الحصول عليه عن طريق Verizon Edge بمبلغ 30 دولار تقوم بدفعهم كل شهر .

المصدر