In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ومايكروسوفت يناقشون إنهاء خصومات براءات الإختراع بينهم

بواسطة أحمد علاء 8/20/2014 9:43:00 PM


وفقاً لتقرير صدر من الصحيفة الكورية The Korea Times أن مايكروسوفت وسامسونج بدأوا في مناقشات لإنهاء خصومات براءات الإختراع الموجودة بينهم.

كانت مايكروسوفت الشهر الماضي قامت برفع قضية ضد سامسونج بسبب خلاف في العقد المبرم بين الشركتين بشأن دفع رسوم براءات الإختراع.

السبب الرئيسي وراء رغبة الشركتين في إنهاء الخصومات الموجودة بينهم هو إنهم يريدوا مواصلة الشراكة بينهم حيث أن مايكروسوفت تريد سامسونج لاعباً أساسياً في تصنيع هواتف ويندوز فون كذلك سامسونج تريد أن تحصل على شروط تراخيص أفضل من مايكروسوفت في براءات الإختراع الخاصة بهواتف أندرويد.

إذا تمت المفاوضات بين الشركتين بنجاح لن تكون هذه المرة الأولى التي نرى فيها هذا السيناريو حيث أن آبل و HTC كانوا قد قاموا بحل الخلاف الموجود بينهم في عام 2012 بطريقة مماثلة.

المصدر