سامسونج بالتعاون مع Barnes & Noble تعلن عن لوحي Galaxy Tab 4 Nook المخصص للقراءة بسعر 179 دولار

بواسطة أحمد علاء 8/22/2014 1:25:00 AM


يبدو أن متجر بيع الكتب تخلى عن فكرة تطوير لوحي خاص به يكون مخصص للقراءة وقرر التعاون مع في اللوحي الجديد الخاص بالشركة .

لوحي يأتي بشاشة قياسها 7 بوصة ويتوفر بسعر 179 دولار وهو متوافق بشكل كامل مع النظام البيئي الخاص بكتب ومجلات وغيره من محتويات متجر .







من حيث المواصفات يأتي اللوحي بشاشة قياسها 7 بوصة وبريزليوشن 1280x800 وكثافة بيكسلات 216ppi ومعالج رباعي النواة بشريحة Cortex A7 يعمل بتردد 1.2GHz ومساحة تخزين داخلية 8 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وتقول أن بطارية اللوحي يُمكنها أن تصمد لمدة 10 ساعات مع الإستخدام العادي .







في حين أن لوحي أغلى في السعر من لوحي شركة أمازون Kindle Fire HD المشابه له حيث يُباع لوحي أمازون بمبلغ 139 دولار إلا أن لوحي يأتي بأحد المميزات التي يفتقدها جهاز Kindle Fire HD وهي إمكانية الوصول لخدمات جوجل وتحميل التطبيقات من الـ Play Store بينما لوحي أمازون يُمكنك تحميل التطبيقات فقط عن طريق متجر أمازون .

تقول أن  هو أول لوحي أندرويد يكون الأمثل للقراءة وذكرت أن النظام على اللوحي صُمم لمنح المستخدمين سهولة في الوصول إلى وسائل الإعلام من كتب ومجلات وبرامج تلفزيونية وغيره .



شركة ستوفر على اللوحي محتوى من الكتب والمجلات وبرامج تلفزيونية يقدر بمبلغ 200 دولار مجاناً ومتوفر جهاز على متجر الشركة بسعر 179 دولار .

المصدر1
المصدر2