سامسونج ستطلق هاتف Galaxy S5 4G+ بمعالج Snapdragon 805 في سنغافورة

بواسطة أحمد علاء 8/22/2014 1:33:00 AM


في حين أن كثير من الناس ينتظروا إعلان عن توفر النسخة الـ Galaxy S5 LTE-A بشكل عالمي وخارج كوريا الجنوبية إلا أن تعمل على شئ آخر وهو توفير نسخة جديدة من هاتف في سنغافورة .

هاتف سيتوفر في سنغافورة في 23 أغسطس لدى شركة الإتصالات SingTel أول شركة في سنغافورة تقدم دعم الجيل الجديد من إتصالات الجيل الرابع LTE-A والتي تُتيح لك تحميل الملفات بسرعة تصل إلى 300 ميجا بت في الثانية .

على خلاف نسخة Galaxy S5 LTE-A التي توفرت في كوريا الجنوبية وتأتي بمعالج أسرع من النسخة الأساسية لهاتف وكذلك دقة شاشة أعلى فنسخة تختلف عن النسخة الأساسية لـ في المعالج الأسرع فقط .

هاتف يأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة وبدقة 1080p ورامات بحجم 2 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD وبطارية بقوة 2,800 ميلي أمبير ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.4 كيت كات .

الهاتف يأتي أيضاً بمستشعر قياس نبضات القلب ويأتي بقارئ للبصمة ومُضاد للماء والأتربة وسيتوفر لدى شركة الإتصالات SingTel بعدة خطط مختلفة حيث سيبدأ سعر الهاتف من 0 إلى 550 دولار .

كذلك تنوي سامسونج أن توفر نسخة آخرى من هاتف Galaxy Alpha في سنغافورة سيُطلق عليها اسم ولكن لا يوجد أي معلومات عن هذه النسخة حتى الآن .

المصدر