In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مطور لعبة Flappy Bird يطل علينا بلعبة جديدة Swing Copters

بواسطة أحمد علاء 8/22/2014 2:50:00 AM


هل نتذكر لعبة Flappy Bird التي أثارت ضجة كبيرة وقت إطلاقها وحققت لمطورها مبالغ كبيرة في وقت قياسي ومن ثم تم سحبها من المتاجر المختلفة هاهو مطورها Dong Nguyen يطل علينا من جديد بلعبة جديدة.

لعبة Swing Copters متوفرة على كل من الأندرويد والـ iOS ويبدو إنها شبيهة من حيث الفكرة بلعبة Flappy Bird وعند دخولك اللعبة ستجد أنك تلعب بنفس الشخصية التي كانت متواجدة في Flappy Bird.

لعبة Flappy Bird كانت صعبة ولكن يبدو أن هذه اللعبة أصعب فالطيارة التي تقوم باللعب بيها هي أسرع من الطيور التي كانت متواجدة في Flappy Bird.

كذلك في لعبة Swing Copters هناك مطارق تتحرك يميناً ويساراً ويجب عليك المرور بينهم بينما الأنابيب التي كانت موجودة في Flappy Bird كانت لا تتحرك.

على كل حال إذا كنت قمت بتجربة Flappy Bird وأعجبتك فالعبة Swing Copters ستعجبك بالتأكيد هي متوفرة في الوقت الحالي بشكل مجاني على متجر تطبيقات الأندرويد والـ iOS وإذا كنت تريد حذف الإعلانات من اللعبة سيكلفك الأمر 1.29 دولار.

يُمكنك تحميل اللعبة للأندرويد من الرابط التالي : هنـــــــــــــا
يُمكنك تحميل اللعبة للـ iOS من الرابط التالي : هنـــــــــــــــا

المصدر