تسريب صورة واضحة لهاتف Moto X+1 وموعد إطلاقه في الأسواق

بواسطة أحمد علاء 8/23/2014 1:12:00 AM


حساب التسريبات الشهير والمعروف دائماً بتسريباته السليمة مؤخراً ذكر إنه سيتوقف عن تسريب المعلومات وذلك بسبب بعض المشاكل المالية التي تواجهه ولكن بالأمس قدم هدية التقاعد لكل المهتمين بالتقنية .

قام بالأمس بتسريب صورة لهاتف موتورلا المنتظر ويظهر الهاتف في الصورة بنسختين الأولى باللون الأسود بشكل كامل من الجهة الأمامية والخلفية والثانية باللون الأبيض من الجهة الأمامية وغطاء خلفي خشبي .

الصورة بما إنها أوضح من كل الصور السابقة التي ظهرت للهاتف فإننا سنلاحظ فيها بعض الأشياء التي لم نلاحظها من قبل مثل أن السماعة الموجودة في الأعلى أكبر قليلاً من السماعة الموجودة بالأسفل ولكن ما يهم أن الهاتف سيأتي بسماعتين في الجهة الأمامية .

سنلاحظ أيضاً في الصورة أن كاميرا الهاتف لا يوجد أسفل منها فلاش وكأن الكاميرا لا تأتي بفلاش ولكن نرى أن هناك عدسة موجودة حول الكاميرا هذه العدسة موجود على جانبيها فلاش ثنائي فيوجد فلاش على الجهة اليمنى من هذه العدسة وعلى الجهة اليسرى .

أخر شئ قد نلاحظه في الصور أن أزرار التحكم في الصوت تم تحريكها أسفل قليلاً مقارنة بهاتف ويبدو أن السبب في هذا هو جعل الوصول إليهم أسهل .

هاتف متوقع أن يتم الإعلان عنه يوم 4 سبتمبر بجانب الإعلان عن أجهزة آخرى من موتورلا ومتوقع أن يتوفر الهاتف لدى شركة الإتصالات Verizon يوم 17 سبتمبر وقد يتوفر في نفس التوقيت أو بعده بفترة قصيرة بشكل عالمي .

المصدر